آلية الضمان :
يتم شحن المنتج التالف من قبل العميل عن طريق ايصال الشحنة لمكتب شركه الشحن بمنطقته
إلى عناوين الشركة
بالتنسيق مع خدمة عملائنا
( عن طريق شركات الشحن )
بعد ذلك يتم شحن المنتج البديل من قبل المتجر
** يتحمل العميل فقط رسوم الفحص 30 ريال للمنتجات بقيمة 100 ريال او اكثر و 20 ريال للمنتجات بقيمه 99 ريال او اقل
اذا كان المنتج به عيب مصنعي سيتحمل المتجر هذي الرسوم عن العميل
واذا كانت المنتجات المعادة الي المتجر وتعمل بشكل سليم او كانت المشكلة بها ناتجه عن سوء استخدام سيتحمل العميل رسوم الفحص
فترة فحص المنتجات الذي تم إعادتها للمتجر للفحص تكون في خلال 7-14يوم عمل من تاريخ وصول المنتج للمتجر
أيام العمل: الأحد حتى الخميس، باستثناء الإجازات الرسمية.
الضمان لا يشمل سوء الاستخدام من قبل العميل مثل :
في حاله الاستبدال بالضمان لابد من انتظار توافر المنتج أن ماكان غير متوفر بعد وصول الطلب المستبدل للمتجر وفحصه بحد أقصى 14 يوم عمل من تاريخ ابلاغ العميل بنتيجة الفحص
في حالة استبدل منتج مسترجع علي الضمان يتم استبداله بالاصدارات المتوفرة بالموقع لنفس العلامة التجارية
وفي حالة عدم التوفر يتم تحويل المبلغ المتبقي طبقا لسياسه المتجر حقه بنفس طريقه الدفع ويكون مده الاسترداد للحساب البنكي او البطاقة في خلال 7-14 يوم عمل من تاريخ ارسال بيانات الحساب
- يرجي العلم ان المتجر غير مسئول عن اي شحنه مسترجعه له ولم يتم استبدالها في خلال 30 يوم من تاريخ التواصل مع العميل وابلاغه بالإجراءات اللازمة للاستبدال وبعد هذي المدة لايحق للعميل المطالبة بالمنتج
- يرجي العلم ان المنتجات بالضمان تستبدل بجديد ولايوجد لها أي صيانة او يتم توفير قطع غيار لها فقط تستبدل بجديد
** للمنتجات ضمان الكترون
** اذا تم استبدال المنتج مرتين علي الضمان في خلال او ثلاث شهور يحق للعميل استرجاعه وارجاع ثمن المنتج للعميل
في حاله عدم توفر بديل للمنتج التالف يتم الاستبدال بمنتج اخر نفس المواصفات من شركه اخري
وفي حاله عدم توفر بديل للمنتج من شركه اخري يتم ارجاع ثمن المنتج بدون رسوم الشحن
ضمان الكترون من 12 الى 24 شهر
الضمان للعيوب المصنعية فقط
على المنتجات الالكترونية والسماعات
والبطاريات المتنقلة وكيابل الشحن